Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
حوادث

بعد 7 أيام من الألم والحزن والدموع.. انتشال جثمان «شروق» ضحية حادث معدية منشأة القناطر وملايين الدعوات بالرحمة لـ «عصفورة الجنة» على السوشيال ميديا

 

كتبت عبير فتحى

7 أيام من الألم والحزن والحسرة والدموع، عاشها أهالي مركز أشمون بمحافظة المنوفية، بحثاً عن جثمان شروق ياسر عبدالحميد، آخر ضحايا سقوط سيارة من معدية «منشاة القناطر» التي تربط بين محافظتي الجيزة وأشمون، وهو الحادث المروع الذي وقع قبل عدة أيام، وتم إنقاذ 14 شخص، وتوفي 8 آخرين.

وعثرت قوات الإنقاذ النهري من محافظتي المنوفية والجيزة، على جثمان الطفلة «شروق»، اليوم الاثنين، بعد أسبوع كامل من البحث.
وتحولت مواقع التواصل الاجتماعي، منذ حادث غرق معدية منشأة القناطر، الاثنين الماضي، إلى دفتر عزاء للفتاة شروق، وسط دعوات الملايين التي لم تتوقف لحظات بالعثور على جثمان «عصفورة الجنة» التي

شهد مساء الإثنين الماضي، حادثا مؤسفًا بسقوط سيارة نقل من أعلى معدية القطا بمركز منشأة القناطر، خلال اتجاهها للبر الآخر اتجاه المنوفية، مما أدى إلى وفاة 9 أطفال، كانوا عائدين من العمل بأحد مزارع الدواجن.

ويعود سبب الحادث إلى عدم تحكم قائد السيارة في الفرامل لحظة صعودها أعلى المعدية، مما أدى إلى سقوط السيارة من الجهة الأخرى غارقة بمياه نهر النيل.
وتبين أن السيارة كانت تقل 23 طفلاً ما بين صبي وفتيات، لا يتجاوز أعمارهم الـ 15 عامًا، يعملون بمزرعة دواجن، وأنه حال عودتهم من العمل، انزلقت السيارة النقل من أعلى معدية خاصة بمنشأة القناطر بنهر النيل، مما أسفر عن سقوط مستقليها بالنهر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى