Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
محلياتوزارة

وزير التنمية المحلية التعامل بكل حزم مع جميع أشكال التعديات على أراضي أملاك الدولة

 

 

رانيا مصطفي

 

تنفيذا لتوجيهات اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية للأجهزة التنفيذية بالمحافظات بالتعامل بكل حزم مع جميع أشكال التعديات على أراضي أملاك الدولة ، و اتخاذ كافة الإجراءات القانونية مع غير الجادين في استكمال إجراءات تقنين أوضاع الأراضي أملاك الدولة المتعدي عليها ، وذلك وفقا للقانون ١٤٤ لسنه ٢٠١٧ لردع المخالفين واسترداد حق الدولة والشعب كاملاً.

 

تابعت غرفة عمليات وزارة التنمية المحلية جهود محافظة الجيزة لاسترداد ١٩٥ فدانا أراضى أملاك دولة من غير الجادين في تقنين اوضاعهم .

 

و شدد محافظ الجيزة على استمرار تلك الحملات وعدم التهاون والتصدي بكل حسم لأي شكل من أشكال التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية للحفاظ على مقدرات الوطن وحق الشعب والأجيال القادمة منها.

 

وفي ذلك الاطار قامت محافظة الجيزة بتشكيل لجنة برئاسه المهندس محمود فوزي السكرتير المساعد والمهندس محمد عبد الوهاب رئيس جهاز الاملاك بالمحافظة والسيد محمد عبد الراضي رئيس مركز ومدينة منشاة القناطر للمتابعه الميدانية واسترداد عددا من الاراضي التي لم يثبت واضعي اليد عليها جديتهم في استكمال إجراءات التقنين حيث تم استرداد ١٩٥ فدان بعدد ١١ حاله لأراضي تقع في نطاق الوحدات المحلية بأبو غالب ووردان والقطا وجاري استكمال إجراءات استرداد الأراضي التي لم يثبت واضعي اليد عليها جديتهم في استكمال إجراءات التقنين ودفع المستحقات المقررة عليهم .

 

كما قامت محافظة الجيزة من خلال مركز ومدينة منشاة القناطر بتنفيذ ١٠ قرارات ازاله لتعديات بالبناء المخالف علي املاك الدولة (الري) علي مساحه ٥٩٦٠م بقرية المنصورية بالاضافه الى إزالة تعديات علي املاك الدولة بقرية الحجارة بمركو أطفيح علي مساحه ٥٠٠م .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى