Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
العالم العربيثقافة

دورة تدريبية تهدف لتأهيل سفراء الوسطية والاعتدال من مختلف دول العالم

 

 

رانيا مصطفي

 

 

دورة تدريبية تهدف لتأهيل سفراء الوسطية والاعتدال من مختلف دول العالم في العلوم العربية والشرعية حول شرح الملوكي في التصريف لابن يعيش.

اختُتمت فعاليات دورة «شرح الملوكي في التصريف؛ لابن يعيش» لفضيلة الشيخ سيدي فوزي كوناتي، في علم الصرف، والتي عقدتها المنظمة العالمية لخريجي الأزهر، برعاية كريمة من فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، وشارك بها أكثر من (٢٠٠) طالب وطالبة من مختلف الجنسيات؛ بهدف التيسير على الطلاب المصريين والوافدين وتقريب كتب التراث لهم، حيث يُعدُّ علمُ الصرف من أصعب علوم اللغة العربية التي تحتاج إلى تذليلٍ وتسهيلٍ.

عُقدت الدورة بمقر مركز الشيخ زايد لتعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها، في عشر محاضرات، وحظيت بثناءٍ كبير من الطلاب المشاركين، مطالبين بعقد مزيد من الدورات العلمية التي تمكنهم في العلوم الشرعية والعربية، وفق المنهجية العلمية التي يقوم عليها الأزهر الشريف.

شهد افتتاح الدورة فضيلة الأستاذ الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر الشريف – نائب رئيس مجلس إدارة المنظمة، والسيد أسامة ياسين، نائب رئيس مجلس إدارة المنظمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى