Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
غير مصنف

محافظ الأقصر ضرورة التصدي بكل حسم في مواجهة مخالفات البناء والتعدي على الأراضي الزراعية واملاك الدولة

 

رانيا مصطفي

في إطار توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر بضرورة التصدي بكل حسم في مواجهة مخالفات البناء والتعدي على الأراضي الزراعية واملاك الدولة وإزالة المخالفات في المهد.
شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ارمنت غرب الاقصر برئاسة العميد عبد الله عاشور
حملة مكبرة لازالة التعديات في المهد، واسفرت الحملة عن إزالة عدد ٤ مخالفات تعدي على أرض زراعية.
وأوضح عاشور بأن المخالفة الأولى كانت تعدي على أرض زراعية بعمل قواعد وعدد ١٩ عامود خرساني على مساحة ١٧٥م٢ بناحية حوض ابو العافيه الغربي إصلاح الوابورات وتمت إزالة جميع الاعمدة على كامل المسطح.
والمخالفة الثانية عبارة تعدي بالحفر استعدادا لعمل سملات خرسانية على مساحة ١٧٥م٢ بناحية حوض الخميس إصلاح الوابورات وتمت الإزالة في المهد بردم جميع الحفر على كامل المسطح وتم التحفظ على مواد وأدوات البناء.
والمخالفتين الثالثة والرابعة تعدي على أرض زراعية بالبناء بالطوب الأبيض والمونة الاسمنتية على إجمالي مساحة ٣٥٠م٢ بناحية حوض الخميس إصلاح الوابورات وتمت الإزالة في المهد على كامل المسطح وتم التحفظ على مواد وأدوات البناء.
وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين وتحرير المحاضر اللازمة لهم لعرضها على النيابة العامة.
وأكد عاشور على استمرار المتابعة الدورية على مدار اليوم لضمان رصد مخالفات البناء والتعدي على الأراضي الزراعية واملاك الدولة وازالتها في المهد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى