Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
تعليمجامعاتمحافظات

” وجوه مشرفة ” حصول باحث من ذوي الهمم بأسيوط علي الماجستير بامتياز ….واحتفاء حقوق الإنسان بالباحث   

.

كتبت : خلود فتحى

 

حرصت وحدة حقوق الإنسان بديوان عام محافظة أسيوط

على حضور مراسم مناقشة رسالة الماجستير لرمز مشرف من أصحاب ذوى الهمم وتحدى الإرادة ، إبن مركز الفتح أسيوط .

حيث أقامت كلية الخدمة الإجتماعية جامعة أسيوط برعاية ا.د حمدى أحمد سيد أبو مساعد عميد الكلية مناقشة الدراسة المقدمة من الباحث. ” محمد سيدحسن ” 

توطئة إجتياز درجة الماجستير بقسم خدمة الجماعة بعنوان ” المعوقات التى تواجه الأخصائيين الإجتماعيين العاملين مع جماعات الأطفال المعرضين للخطر ودور خدمة الجماعة فى التخفيف منها “ .

 

وفى نهاية المناقشة أعلنت لجنة الحكم على الرسالة بعد المداولة بمنح الباحث درجة الماجستير بتقدير عام ممتاز مع التوصية بطبع وتداول الرسالة مع الجامعات والمعاهد البحثية

 

 

 

.

وفى هذا الصدد أكد ممثلي وحده حقوق الإنسان أن الإرادة السياسية تؤمن تماماً بدور العلم والمعرفة ، وتأثيرهما اللامحدود في نمو الأمم والشعوب ، والإرتقاء بالمجتمعات ، ولديها قناعة قائمة علي المعرفة أن مصر قادمة بسواعد أبنائها من مختلف الفئات ، والإستغلال الأمثل من العنصر البشرى الذى يعد الثروة الحقيقية .

كما نود أن نشيد بالدور الذي تقوم به كلية الخدمة الإجتماعية بأسيوط ، لتبنى الدراسات الهادفة والبحث العلمي الذى له مردود إيجابى لخدمة المجتمع والإرتقاء بالبحث العلمي علي قمة إهتمامات الجامعات والمراكز البحثية .

وأن حضورنا هذا اليوم يهدف إلى الإهتمام بمقدرات ذوي الهمم ودعم مواصلتهم للنجاح ، وتمكينهم في الحياة السياسية والإقتصادية والثقافية والعلمية ، بمشاركة الجهات المعنية للإهتمام بالتدابير المبتكرة التي من شأنها تطوير وتفعيل المعايير والقواعد المتبعة ذات الصلة بذوي الهمم .

الأمر الذى جعل وحدة حقوق الإنسان بأسيوط لها دور متميز فى مقدمة المحافظات ، وضمن مقومات النجاح الإهتمام بذوي الهمم .

 

من جانبها أشارت أ. نورا سليمان-ممثل وحدة حقوق الإنسان بمركز ومدينة الفتح إلي أهمية مواكبة الباحثين بجامعة أسيوط للتطورات التكنولوجية لرصد المناحى المجتمعية ، لتخريج شباب متميزين وقادرين علي مواكبة مستحدثات العصر ، هذه الكوادر هي البوتقة التي تنصهر فيها الخبرات والمهارات ، وهي الأوثق صلةً بمجتمعهم والأكثر تفاعلا فى ميادين الإرتقاء والنهوض بثقافة الأولى بالرعاية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى