Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
محافظات

نهضة مصر بقنا يوضح حقيقة فصل 38 موظفا تعسفيا

نهضة مصر بقنا يوضح حقيقة فصل 38 موظفا تعسفيا

 

نوال جودة

أصدرت شركة النهضة للصناعات بيانا توضيحية لكشف حقيقية فصل 38 موظفا من أبناء محافظة قنا تعسفيا.
وقالت الشركة في بيان لها: تم إصدار هذا البيان بغرض التوضيح وإزالة اى لبس أو نقل غير صحيح سواء عن قصد أو بحسن نيه. وتقديراً من مجلس إدارة شركة النهضه للصناعات (مصنع أسمنت النهضه بقنا) لجميع العاملين والعملاء شركاء النجاح الذى تحقق والنجاحات المنتظرة.
تؤكد شركة النهضة للصناعات أن ما حدث اليوم من إبلاغ مقاول التشغيل والصيانة “شركة اسيك”، من إبلاغ عدد 38 موظفاً من عمالها بانتهاء عقودهم وعدم رغبة اسيك فى تجديد عقودهم.
تؤكد شركة النهضه للصناعات أنها ليس لها علاقةً من قريب أو من بعيد بهذا الموضوع وأنه شأن يخص مقاول التشغيل.
وعلى الرغم مماً سبق فإن إدارة النهضه للصناعات تبذل جهوداً كبيره فى حل المشكله بين اسيك وعمالها إيماناً منها بالبعد الاجتماعى وأن كافة الجهات المسؤوله والمهتمين بهذا الشأن على علم بتفاصيل هذا الامر.
وتؤكد شركة النهضه للصناعات أنها على النقيض مهتمه اهتماماً كاملا بأمان موظفيها المهني حيث لم تنهى عقد موظف واحد من موظفيها بل قامت بتعيين المزيد من أهل قنا ولم تخل بأى التزام تجاه الموظفين والعملاء والموردين وكذالك الجهات الرقابية وتعتبرهم جميعا شركاء النجاح فعلا وقولاً.
كما تؤكد شركة النهضه للصناعات (مصنع أسمنت النهضه بقنا) أن الإنتاج والبيع مستمرين بشكل طبيعي كما تؤكد وتجدد تعهدها للجميع ببذل كل الجهد لرفعة الشركه وموظفيها.
لجميع ما سبق وجب على مجلس إدارة الشركه وإلاداره العليا للشركه التوضيح للجميع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى