Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
حوادثمحافظات

إصابة سائق فى إنقلاب سيارة بطريق أسوان – أبو سمبل البرى

 

محمد عفيفي

تعرض سائق لإصابات متفرقة في الجسم عقب إنقلاب سيارة النقل الثقيل التي كان يقودها ومحملة بكمية من البضائع أثناء توجهه إلى مدينة أبو سمبل عبر الطريق البرى أسوان / أبو سمبل .

وتلقى اللواء هشام سليم، مدير أمن أسوان، إخطارًا يفيد بوقوع حادث إنقلاب سيارة نقل ثقيل محملة بالبضائع أبرزها المفروشات والسجاد وغيرها ، وذلك بطريق أسوان / أبوسمبل السياحي عند الكيلو 70 ، وهو ما أسفر عن إصابة السائق وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج والإسعافات الأولية اللازمة ، وتم رفع كميات البضائع من الطريق لتسيير الحركة المرورية بالشكل المطلوب .

وكانت قد شهدت مراكز ومدن محافظة أسوان استعدادات مكثفة لتنظيم احتفالات متنوعة بمناسبة أعياد رأس السنة والتي ستستمر حتى الاحتفال بالعيد القومي للمحافظة في منتصف يناير القادم شاملة تطوير ورفع كفاءة الحدائق َالمتنزهات العامة .

وقد كلف اللواء أشرف عطية محافظ أسوان المسئولين بأن تشمل فعاليات الاحتفال إطلاق الألعاب والأسهم النارية فى وقت واحد وتزامناً مع الفاعليات التى ستشهدها مدينة أسوان لإفساح المجال أمام جميع مواطني المحافظة بالاستماع بأجواء البهجة والفرحة مع انطلاق العام الميلادى الجديد 2022 .

ولفت المحافظ إلى أنه تم توجيه رؤساء المراكز والمدن بالتنسيق مع الجهات المختصة لتركيب شجرة الإنارة في مكان مناسب وواضح بحيث تكون في أعلى نقطة ممكنة وفى مكان بعيد عن الكتلة السكنية بقدر المستطاع ، وأكد محافظ أسوان على أنه بالتوازى مع ذلك فهناك تكليفات مشددة لمسئولى المحليات لاستكمال أعمال التطوير والتجميل والتشجير والإضاءات لاستمرار البانوراما الجمالية فى كل مكان على أرض المحافظة .

كما كلف اللواء أشرف عطية محافظ أسوان نائبه أحمد شعبان ، واللواء حازم عزت السكرتير العام للمحافظة بعقد اجتماعات تنسيقية مع رؤساء المراكز والمدن ومسئولى الإدارات والمديريات والهيئات المعنية من أجل رصد نسب ومعدلات التنفيذ الجارية بمشروعات مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى ” التطوير الشامل للريف المصرى .. حياة كريمة ” فى مختلف القرى المستهدفة وذلك بإجمالى 808 مشروع بتكلفة 14 مليار و 35 مليون جنيه داخل 35 قرية رئيسية و 109 قرية فرعية و 336 نجع وكفر وتابع ، بالإضافة إلى مناقشة المشكلات والعقبات وإيجاد الحلول المناسبة لها لضمان الانتهاء من كافة المشروعات فى مواعيدها المحددة وفقاً للبرامج الزمنية المقررة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى