Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الطقس

طبقا لتحذيرات الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية تسود حالة من سوء الاحوال الجوية في الفترة من

 

نوال جودة

 

تقرير الطقس
طبقا لتحذيرات الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية تسود حالة من سوء الاحوال الجوية في الفترة من غدا الاربعاء وحتى يوم الاثنين من الاسبوع المقبل يصحبها سقوط امطار متوسطة الى غزيرة ورعدية احيانا على جميع محافظات الوجه البحري والسواحل الشمالية تصل الى حد السيول على شمال وجنوب سيناء والبحر الاحمر، ومتوسطة الى خفيفة متقطعة على محافظات القاهرة والدلتا تصل الى محافظات شمال الصعيد يصحبها موجة من الصقيع والبرد والثلوج على بعض محافظات الجمهورية.
كما تشهد نشاطا للرياح على كافة انحاء الجمهورية واضطراب للملاحة البحرية بالبحر المتوسط
وقد تتعرض محافظة اسيوط لبعض هذه الظواهر خاصة نشاط الرياح والهبوط الحاد في درجات الحرارة والصقيع على المناطق الزراعية والمكشوفة .. كما يحتمل تعرض المحافظة الى امطار خفيفة تزيد احتمالات هطولها يوم الجمعة القادم بنسبة 45% … وسنتابع مع حضراتكم التطورات اولا بأول.
وقد تم رفع درجة الاستعداد بكافة غرف العمليات والطوارئ والتنسيق مع كافة الجهات المعنية لاتخاذ التدابير اللازمة للحد من الاثار الناجمة عن تداعيات حالة الطقس في الفترة القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى