Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
غير مصنف

في شكوي للنيابة الأدارية : أهالي قرية الزواية بأسيوط يبدون إستيائهم من تأخر مشروع الصرف الصحي مما يعد إهدار المال العام

 

كتبت : رانيا مصطفي

تنشر ” اصاله وطن “ شكوي أهالي قرية  الزاوية بمحافظة أسيوط للنيابة الإدارية ضد شركة مياه الشرب, والصرف الصحي  بأسيوط ؛بسبب تأخر مشروع الصرف الصحي .

حيث أكد الأهالي في شكواهم أن مشروع الصرف الصحي بالقرية بدأ منذ 2015 م, ولم ينته حتي تاريخه, وقد توقف المشروع أكثر من مرة ؛نظراً لكثرة المخالفات ,والأخطاء الفنية ,وعدم اختيار شركات جادة في العمل في المشروع .

كما أعرب الأهالي عن استيائهم من تأخر الشركة عن إتمام المشروع؛ مما أثر علي  صحتهم العامة ؛ وذلك بسبب انتشار الأمراض الناتجة عن طرنشات الصرف المنزلية ,وتصدع المنازل؛ بسبب تسرب المياه تحت الأرض بالإضافة لقطع الطريق الشرقي الرئيسي لقرية الزاوية لمدة عام كامل لإستكمال أعمال المشروع , وكذلك عدم تمهيد الشوارع التي انتهت من تنفيذ أعمال الصرف بها ,وعدم إعادة الشوارع إلي أصلها بل تركتها الشركة عبارة عن منخفضات ومرتفعات مما يعوق السير في شوارع القرية.

وقد استنكر الأهالي تأخر إتمام المشروع مقارنة بما حدث في قرى أخرى ,والتي بدأ عمل المشروع بها في ذات التوقيت الذي بدأ العمل فيه  بقرية الزاوية, وقد تم استكمال المشاريع في كلا من ( دير ريفا – ريفا – موشا – شطب) بينما لا يزال المشروع متوقف في قرية الزاوية.

هذا وقد ذيلت الشكوي بتوقيع عدد كبير من أهالي القريه مما يعكس مدي الإستياء من الأضرار التي لحقت بأهالي

القريه نتيجه لتأخر المشروع.

وطالب أهالي القرية بضرورة التحقق من الشكوي وإتخاذ اللأزمتسريع الإنتهاء من المشروعتحديد ميعاد محدد ملزم للشركة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى