Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
معاشات

مستقبل وطن أسيوط يعلن المرحلة الثانية لمبادرة (هدفنا صحتك) لحاملي فيزا تكافل وكرامة وكارت الخدمات في مراكز ( ابوتيج ، الغنايم ) .

مستقبل وطن أسيوط يعلن المرحلة الثانية لمبادرة (هدفنا صحتك) لحاملي فيزا تكافل وكرامة وكارت الخدمات في مراكز ( ابوتيج ، الغنايم ) .

 

اسيوط نوال جودة و

أعلنت أمانات العلاقات العامة و العلاقات الحكومية و السياحة والاثار وأمانة المتابعة والتواصل الاجتماعي المرحلة الثانيه لمبادرة (هدفنا صحتك) لحاملي فيزا تكافل وكرامة وكارت الخدمات المتكاملة والتي تضم #مراكز ( ابوتيج ، الغنايم ) تأتى هذه المبادرة تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب وتنفيذا لتوجيهات المهندس اشرف رشاد الشريف الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب والمهندس ياسر عمر أمين الحزب باسيوط ووكيل لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب ومحمود نفادي امين التنظيم

 

وأكدت النائبة هند جوزيف عضو مجلس الشيوخ وأمينة العلاقات العامة بالحزب أن هذه المبادرة تأتي في إطار الدور المجتمعي للحزب ووقوفه دائما مع الغير قادرين ومحدودي الدخل وجاء هذا في إطار اطلاق الحزب العديد من المبادرات خلال الفترات السابقة وأن الحزب يقوم بدوره في خدمة المواطن ودعم الدولة منذ بداية الإصلاح الاقتصادي وتولى اهتماما بهم .

وأوضح مصطفى عبد المجيد القائم بأعمال أمين العلاقات الحكومية أن حامل الفيزا سيحصل على خصم المعلن عنه من خلال العيادات والصيدليات المشتركه في المبادرة وسيتم الاعلان عن باقي مراحل المبادرة تباعا .

 

 

 

 

 

 

 

وأشارت نيفين سعيد أمين السياحة والآثار أنه سيكون لكل مركز مسؤول عن المبادرة يتم التواصل معه للإشراف الكامل على تنفيذ المبادرة ويكون على تواصل أيضا مع الأطباء او الصيادلة الذين سيرغبون في الانضمام للمبادرة

 

وإختتم محمد سعد الليثي أمين المتابعة أن جميع تشكيلات الحزب سيتم التنسيق معهم و الترويج للمبادرة للوصول إلي أكبر عدد من المستفيدين من مميزات المبادرة للحصول علي نسبة الخصم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى