Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
ثقافة

أمسية شعرية وغنائية رائعة، شارك فيها أكثر من ستون شاعراً وشاعرة من ٥ محافظات على مسرح قصر ثقافة وادي النطرون .

 

شيماء البدرى

تحت رعاية اللواء/ هشام آمنة – محافظ البحيرة وإستمراراً للفعاليات التى ينظمها قصر ثقافة وادي النطرون بمناسبة مرور العام الأول على الإفتتاح الرسمي للقصر .

نظم قصر ثقافة وادي النطرون أمسية شعرية وغنائية بمشاركة أكثر من ستون شاعراً وشاعرة من محافظات البحيرة والإسكندرية والقاهرة والقليوبية والسويس،
والذين أبدعوا وتباروا في إلقاء الشعر والغناء على مسرح قصر الثقافة على مدار أربعة ساعات وسط حضور جماهيري كبير .

هذا وقد أشاد اللواء/ هشام آمنة بنشاط قصر ثقافة وادي النطرون منذ إفتتاحه والإقبال الكثيف من أهالي المدينة لحضور إحتفالات وفعاليات القصر لتحقيق الرواج الثقافي والفكري على أرض البحيرة .

مشيراً إلى أن البحيرة تمتلك صروحاً ثقافية فريدة كدار أوبرا دمنهور وقصر ثقافة دمنهور وقصر ثقافة وادي النطرون ومركز الإبداع الفنى ومكتبة مصر العامة بدمنهور وشقيقتها الصغرى مكتبة مصر العامة بكفر الدوار، الأمر الذى يعمل على خلق جو من التفاعل الفكري بين مختلف الثقافات والإرتقاء بالتوجهات الفكرية وترسيخ مفهوم الهوية والمواطنة وصقل المواهب الواعدة من الأطفال والشباب من خلال الانشطة التى تعمل على إستثمار طاقات الشباب وإكتشاف ورعاية المواهب لإعداد جيل جديد قادر على إدراك أهمية التنوير فى بناء الإنسان والمجتمع .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى