Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
محافظات

إستمرار الأعمال بساحة تخريد الغردقة

 

اسماء همام

،استمرت صباح اليوم الأربعاء الأعمال بساحة تخريد الغردقة بطريق الحجاز .

يأتي ذلك في إطار مبادرة تحويل وإحلال المركبات للعمل بالطاقة النظيفة، والتي تستهدف تخريد السيارات القديمة التي مر عليها أكثر من 20 عاما، واستبدالها بسيارات جديدة تعمل بالغاز الطبيعي.

حيث وجه اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الاحمر ، باتخاذ الإجراءات و التدابير اللازمة، للتخزين من خلال فصل بطاريات السيارات، و التأكيد على المواطنين بتسليم السيارات فارغة من الوقود، تجنبا لأي طارئ.

و اضاف حنفى ، بأن المبادرة بدأت داخل المحافظة منذ الأول من اغسطس بالتنسيق مع مديرية أمن البحر الأحمر و إدارة المرور.

و أكد محمد عباس مدير ساحة التخريد، بأن الأعمال في الساحة تبدأ من ال٩ صباحا و حتى ال٣ عصرا طوال الاسبوع عدا الإجازات الرسمية.

كان اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الاحمر،قد اصدر تعليماته بتقديم كافة التسهيلات للمواطنين المتقدمين، من أجل سرعة الانتهاء من عمليات الفحص و التخريد.

يذكر أن وزارة المالية أوضحت أن ميزانية مبادرة إحلال السيارات المتقادمة للعمل بالغاز الطبيعي بلغت نحو 2.1 مليار جنيه، وتستهدف المرحلة الأولى التي تضم محافظات (القاهرة – الجيزة – القليوبية – الإسكندرية – بورسعيد – السويس – البحر الأحمر).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى