Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
جامعاتمحافظات

“الأمين العام المساعد لفرع الجامعة بأسيوط” يتفقد المدينة الجامعية للطلاب بأسيوط”

“الأمين العام المساعد لفرع الجامعة بأسيوط” يتفقد المدينة الجامعية للطلاب بأسيوط”

اسيوط رانيا مصطفى

بناءً علي تعليمات فضيلة الأستاذ الدكتور محمد عبد المالك نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي قبلي، وفي إطار المتابعة المستمرة للمدن الجامعية لفرع الجامعة للوجه القبلي، تفقد الدكتور إبراهيم أبو المجد الأمين العام المساعد لفرع الجامعة للوجه القبلي ، مطعم المدينة الجامعية للطلاب بأسيوط، للاطمئنان على تطبيق كافة إجراءات سلامة الغذاء المقدم لهم وذلك حرصاً من إدارة الجامعة على سلامة أبنائها الطلاب، كما دار حوارا أبوي بين سيادته والطلاب للتعرف على أهم ملاحظاتهم حول جودة الخدمة داخل المدينة من حيث جودة إعداد الطعام ومدي الرضا حول تعامل العاملين معهم، وتم أخذ الملاحظات بعين الجدية وسيتم أخذ إجراءات لتلافي تكرار مثل تلك الملاحظات.
وحرص الأمين العام المساعد على تذكير الطلاب ” أنكم أمانة في أعناقنا ونحن خادمين لكم وإنه لشرف أن نقدم خدماتنا لحفظة كتاب الله الكريم”.
كما تم اقتراح عمل صندوق لتقديم شكاوى الطلاب في حالة شعور الطالب بالحرج لأي سبب.
كما حرص الأمين العام المساعد على نقل تحيات فضيلة الأستاذ الدكتور محمد عبدالمالك نائب رئيس الجامعة للوجه القبلي وتأكيده انه لن يتهاون في حفظ حقوق الطالب مهما كان هذا الحق، والمخطئ والمقصر سيلقى الجزاء وفق القانون واللوائح.
رافق سيادته و الأستاذ عبد القادر علي عمر مدير إدارة التغذية بأسيوط والأستاذ مصطفى مصطفى أحمد مدير إدارة الأمن الجامعي بالوجه القبلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى