Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
محافظات

المنتدى السنوي لنادي قضاة مصر بالفيوم

كتبت :- اسماء همام

أقيم على مدار الثلاثة أيام الماضية المنتدى السنوي لنادي قضاة مصر على ضفاف بحيرة قارون بمحافظة الفيوم في الفترة من 25 حتى 28 نوفمبر 2021 .

ويُعقد المنتدى في دورته الثانية على أرض محافظة الفيوم حيث يُعد المنتدى لقاءً لتواصل الأجيال بين رجال القضاء للإستفادة من القامات القضائية التي أدت واجبها خلال المرحلة السابقة والعمل على الإستفادة من خبراتها في دعم شباب القضاة وصقل مهاراتهم .

وذلك بمشاركة رفيعة المستوى من السيد المستشار عمر مروان وزير العدل والسيد المستشار عبدالله عمر رئيس مجلس القضاء الأعلى والسيد المستشار رئيس المحكمة الدستورية العليا والسيد المستشار رئيس هيئة النيابة الإدارية والسادة وزراء العدل السابقين المستشار أحمد الزند والمستشار محفوظ صابر والمستشار نير عثمان والسادة أعضاء مجلس القضاء الأعلى والسادة المستشارين مساعدي وزير العدل والسادة المستشارين رؤساء أندية القضاة بالمحافظات ومجموعة عظيمة من شيوخ القضاة .

وبمشاركة الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم والدكتور محمد عماد نائب محافظ الفيوم والسيد المستشار رئيس محكمة الفيوم الإبتدائية والسيد المستشار المحام العام لنيابات الفيوم والسادة أعضاء مجلس إدارة نادي قضاة الفيوم .

أشرف على إقامة المنتدى وكان في إستقبالهم إبن مركز طامية ومحافظة الفيوم المستشار أحمد سمير الجمال عضو مجلس إدارة نادي قضاة مصر .

وفي ختام المنتدى تبادل محافظ الفيوم ووزير العدل الدروع التذكارية كما تم منح شيوخ القضاة الدروع التذكارية لنادي القضاة تقديراً لدورهم البناء خلال فترة عملهم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى