Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الصحة

اقبال شديد على أخذ لقاح كرونا بمطروح

 

مطروح : عبدالسلام الهواري

شهدت مراكز تلقي لقاح فيروس كورونا اليوم اقبال شديد من الأهالي على تلقي اللقاح ، يرجح البعض أن ذلك عقب صدور قرار بمنع دخول الاماكن والمنشأت الحكومية بدون الحصول على اللقاح .

 

 

وكانت مديرية الصحة بمطروح وزعت العديد من مراكز تلقي لقاح فيروس كورونا بانحاء المراكز والمدن ، وفي مستشفي الاطفال التخصصي بمطروح تلقت الفرق القائمة على توزيع اللقاح أكثر من ١٧٥ شخص تم اعطائهم الجرعات المقررة عقب تسجيلهم بالمنظومة الاليكترونيه التي أطلقتها الوزارة .

 

وتتابع الدكتورة هالة عبدالله مديرة مستشفي الاطفال التخصصي بمطروح سير العمل ،مع الفريق الطبي والفني الذي يقوم بإعطاء الجرعات للمواطنين ، حيث يتم تسجيل المواطن علي المنظومة ، ثم يتم إعطائه الجرعة ويتم تسليمه الكارت اللازم الذي يفيد بإعطائه الجرعة .

 

 

وأشاد العديد من الأهالي المقبلين علي اخذ اللقاح بمدي تعاون الفريق الطبي والفني وسهولة الإجراءات من قبلهم ، كما أكد العديد منهم بضرورة أخذ لقاح فيروس كورونا نظرا لما تشهده البلاد وخاصة محافظة مطروح من إصابات ووفيات بتلك الفيروس الخطير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى