Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
محافظات

محافظ قنا يقرر غلق طريقىّ قنا – الأقصر الصحراوى الشرقى و قفط – القصير بسبب سقوط سيول من سلاسل جبال البحر الاحمر 

محافظ قنا يقرر غلق طريقىّ قنا – الأقصر الصحراوى الشرقى و قفط – القصير بسبب سقوط سيول من سلاسل جبال البحر الاحمر

 

متابعة. عبير فتحى

 

 

 

قرر اللواء أشرف الداودى محافظ قنا غلق طريقىّ قنا – الأقصر الصحراوى الشرقى و قفط – القصير بسبب سوء الأحوال الجوية وتراكم كميات المياه بها ، نتيجة سقوط سيول من سلاسل جبال البحر الاحمر ،جاء ذلك عقب مروره على الطرق الصحراوية للتأكد من صلاحيتها للإستخدام من عدمه .

 

وقال محافظ قنا أن قرار غلق الطرق جاء بعد التأكد من صعوبة السير عليها فى ظل الأحوال الجوية غير المستقرة ، وسقوط السيول من سلاسل جبال البحر الاحمر ، موضحا أن المياه غمرت طريق قنا – الأقصر الصحراوى الشرقى ، وعلى الفور تم الدفع بمعدات التدخل السريع ومجموعة من اللوادر لعمل سدود ترابية على جانب الطريق ومنع تدفق المياه تمهيدا لإعادة فتحه مرة أخرى ، مشيرا إلى أنه تم غلق الطرق كإجراء احترازى للحفاظ على أرواح المواطنين وممتلكاتهم المادية وسيتم إعادة فتحها فور تحسن الأحوال الجوية وإزالة آثار الأمطار والسيول .

 

وأضاف الداودي أنه انتقل علي الفور لموقع الحدث برفقة عدد من القيادات التنفيذية للإشراف على عمليات اقامة السدود الترابية اللازمة لمنع تسرب المياه إلى الطريق السريع .

 

كما ناشد محافظ قنا المواطنين بضرورة استخدام الطريق الزراعى إلى مدينة الأقصر كبديل للطريق الصحراوى مؤكدا أن جميع الأجهزة التنفيذية تتابع الموقف عن كثب لتوفير البدائل المناسبة للمواطنين وإحتواء الأزمة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى