Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
محافظات

مستقبل وطن أسيوط يستمع لأفكار القيادات الطلابية ويضع خريطة مبادرات مجتمعية وتنموية. 

مستقبل وطن أسيوط يستمع لأفكار القيادات الطلابية ويضع خريطة مبادرات مجتمعية وتنموية.

 

 

متابعة عبير فتحى

 

تنفيذاً لتوجيهات المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس حزب مستقبل وطن، والمهندس أشرف رشاد الشريف الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، والمهندس ياسر عمر أمين المحافظة، بالإستماع للقيادات الطلابية ودعم أفكارهم ودمجهم في العمل العام.

إلتقى محمود معوض نفادي أمين التنظيم بحزب مستقبل وطن بمحافظة أسيوط، ونيفين سعيد أمين السياحة والآثار بالمحافظة، وهاني سلطان آف أمين تنمية الموارد والخدمة المجتمعية، بعدد من القيادات الطلابية البارزة بمحافظة أسيوط وذلك بالمقر الرئيسي للحزب بمدينة أسيوط، وناقش اللقاء أهمية دمج القيادات الطلابية في العمل العام والمشاركة الإيجابية في الدور السياسي الوطني للبناء والإستفادة من الأفكار والمقترحات الشبابية المتميزة.

وقال محمود نفادي أمين التنظيم بالمحافظة، إن في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي تحقق فعليا تأهيل وتمكين الشباب والدفع بهم في المواقع القياديه بالأحزاب وبالبرلمان وفي مختلف الأجهزة التنفيذية ولعل أبرز صور ذلك إن زعيم الأغلبية في مجلس النواب وأمين عام الحزب هو المهندس أشرف رشاد الشريف، من أهم الرموز الشبابيه التي بدأت مسيرتها من العمل الطلابي.

وشددت نيفين سعيد أمين السياحة والآثار بالمحافظة، على حرص مستقبل وطن كحزب سياسي إستيعاب القيادات الطلابية المتميزة والتي ترغب في المشاركة بالعمل العام والسياسي في الحياة العامة أو ما بعد التخرج وذلك بإعتبارهم قيادات متميزه أفرزتها التجربة الديمقراطية والأنشطة الطلابية لنموذج مصغر بالجامعة.

ورحب هاني سلطان آف أمين تنمية الموارد والخدمة المجتمعية بالمحافظة بالحضور من القيادات الطلابية مشيرا الى مبادرة حزب مستقبل وطن بالإستماع لأفكارهم والبدء في إعداد أجندة مشتركة لتنفيذ عدد من المبادرات المجتمعية والتنموية ووضع عدة مقترحات كخطة عمل مستقبلية.

شارك في الإجتماع محمد فرغلي رئيس إتحاد طلاب كلية الحقوق بجامعة أسيوط الأسبق، والمهندس علي جلال رئيس إتحاد طلاب جامعة أسيوط الأسبق وعدد من القيادات الطلابية المتميزة في مختلف الملفات النوعية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى