Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
غير مصنف

استشاري الامراض النفسيه و العصبية يوم الخميس من كل أسبوع بمستسفي الاطفال

استشاري الامراض النفسيه و العصبية يوم الخميس من كل أسبوع بمستسفي الاطفال

 

 

 

مطروح _ عبدالسلام الهواري

 

 

قالت الدكتورة هالة عبدالله مديرة مستشفي الاطفال التخصصي بمطروح أنه يجري العمل بشكل منتظم بالعيادات بقسم الاستقبال والطوارئ وكذلك الإقسام الداخلية وقسم الحضانات بالمستشفى وتحاول إدارة المستشفى بكامل طاقتها أن تقدم أفضل الخدمات للاطفال .

 

واضافت أنه تجري بمبني المستشفى العديد من عمليات الترميم والصيانة وكذلك استحداث بعض الغرف علي شكل اكبر وأحدث من بينها غرفة عناية مركزة على أعلي مستوي وتسع العديد من الأماكن حيث يتم توفير سراير عناية مركزة أكثر .

 

 

واكدت أن المستشفى تستقبل يوم الخميس من كل أسبوع الدكتور حسام عاشور استشاري الامراض النفسيه و العصبية بالمستشفى للكشف على حالات الاطفال مما يحتاجون الي طبيب نفسية وعصبية حيث يتم الحجز طيلة أيام الاسبوع وتستقبل العيادة من ٢٠ الي ٢٥ حالة ، يتم التشخيص اللازم وبناء على تعليمات استشاري الامراض النفسيه و العصبية يتم صرف العلاج اللازم وعمل الفحوصات .

 

واصلت مديرة مستشفي الاطفال التخصصي أنه في حال احتياج الطفل الي جلسات تعديل سلوك يتم فورا التعامل مع حالته داخل المستشفي وكل ذلك بدون أهالي الاطفال اي تكاليف مالية ما عدا تذكرة فقط برسوم خمس جنيهات ويتم عمل اللازم كما هو وراد في اللوائح والقوانين .

 

يذكر أن مستشفي الاطفال التخصصي تستقبل يوميا حملة لتطعيم الأهالي من المترددين علي المستشفي ضد فيروس كورونا في اسرع وقت وعمل التسجيل ببطاقة الرقم القومي فقط في أطار خطة الدولة في تطعيم المواطنين ضد فيروس كورونا وتنفيذا لتوجيهات الدكتور محمد علي وكيل وزاره الصحه بمطروح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى