Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
محافظات

لجنة لمتابعة أعمال «مشروعك» بمدينة القصير بمحافظة البحر الأحمر

 

كتبت هاجر عبد العليم
أكد اللواء أشرف البيه، رئيس مدينة القصير، اليوم الإثنين، ضرورة مواصلة وتكثيف العمل بإدارة مشروعك بالوحدة المحلية، ومتابعة ماتم تحقيقه خلال الفترة الماضية فى إقامة المشروعات المتنوعة، التي مولتها البنوك بالتنسيق مع الإدارة المختصة بالوحدة.

فى ذات السياق، توجهت لجنة إدارة مشروعك بالوحدة المحلية إلى مواقع المشروعات ولقاء أصحابها بشارع ٦ أكتوبر ومناطق التلفزيون وموقف الأتوبيس والعديد من المناطق بالمدينة.

وتابعت اللجنة المشروعات على الطبيعة والوقوف على مدى نسب تنفيذها، كما تم مراجعة التراخيص الصادرة لكل مشروع على حدة.

وكانت وزارة التنمية المحلية، قد أعلنت عن كيفية التقديم على القروض وذلك بالتوجه إلى موقع مشروعك فى المدن والمراكز بمحافظات الجمهورية، وملء استمارتين طبقًا لحجم القرض المطلوب، الاستمارة الأولى تشمل منح القرض من ألف جنيه حتى 50 ألف مصرى، والثانية أكبر من 50 ألف جنيه حتى 2 مليون جنيه.

كما تتم مراجعة بيانات الاستمارات والتعرف على التراخيص المطلوبة مع ممثل الوحدة المحلية، ويتم تسليم الطلب لممثل البنك فى الموقع.

ويستهدف المشروع القومى للتنمية المجتمعية منح القروض للعملاء فى تمويل شراء الآلات والمعدات والتجهيزات وتمويل النشاط الجارى ومشروعات الثروة الحيوانية والمهن الحرة.

يذكر أن إدارة مشروعك بالوحدة المحلية لمدينة القصير ساهمت فى تحقيق ٥٥٠ مشروعًا على أرض الواقع يتضمن أنشطة مختلفة يتم متابعتها بشكل مستمر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى