Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
تحقيقات وتقاريرمحافظات

تشكيل فريق بحث على أعلى مستوى لحل لغز مقتل «أولاد العم» في الدقهلية

تشكيل فريق بحث على أعلى مستوى لحل لغز مقتل «أولاد العم» في الدقهلية

كتب/ عبير فتحي

تشكيل فريق بحث على أعلى مستوى لحل لغز مقتل «أولاد العم» في الدقهليةصورة أرشيفية

شكلت أجهزة الأمن فريق بحث على أعلى مستوى لحل لغز العثور على جثتي شابين مقتولين بالدقهلية.

ويقوم رجال المباحث بتفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة كما يتم الاستماع إلى شهود العيان والمزارعين لحل لغز الجريمة.

 

 

 

تلقى مدير أمن الدقهلية إخطارا من مدير مباحث الدقهلية بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة دكرنس، بعثور عدد من الأهالي على جثتين لشخصين في الطريق بإتجاه شربين.

 

انتقل ضباط مباحث دكرنس إلى مكان الواقعة وتبين وجود جثتين بهما طعنات متفرقة بالجسم ونقلتهما سيارة الإسعاف إلى مستشفى دكرنس العام تحت تصرف النيابة العامة.

 

وبالفحص تبين أن الجثتين لشخصين أبناء عم من مركز أولاد صقر بمحافظة الشرقية أحدهما يدعى «محمود. م. م»، 35 سنة، ونجل عمه ويدعي «عمر.. م»، 20 سنة، وبهما طعنات متفرقة في الجسم.

 

وكشفت التحريات الأولية أن المتوفيين كانا في عزاء في أولاد صقر بمحافظة الشرقية

واختفيا بعدها، ومن معاينة موقع العثور على الجثتين تبيت أن المتوفي الثاني، زحف حوالي 5 أمتار على بطنه بعد إصابته في منطقة خلف محكمة دكرنس الابتدائية.

 

تحرر عن الواقعة المحضر اللازم وإخطار نيابة دكرنس للتحقيق والتى قررت نقل الجثتين إلى مستشفى المنصورة الدولي، وانتداب الطبيب الشرعي لتشريحهما وبيان سبب الوفاة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى