Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
محافظات

بورسعيد تحصد عددًا من جوائز مسابقة التميز الحكومي في الدورة الثانية 2020

كتبت هاجر عبد العليم

حصدت محافظة بورسعيد عددا من جوائز مسابقة التميز الحكومي، خلال الدورة الثانية 2020، في ظل ما تقوم به الحكومة المصرية من تحقيق أهداف التوجه الإصلاحي الذي تتبناه الدولة وحرص وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية على إحداث نقلة توعية في الأداء المؤسسي عن طريق “جائزة مصر للتميز الحكومي” لمواكبة التطورات وتنمية القدرات البشرية من خلال تلك الجائزة التي تشيع جو التنافس الإيجابي الفعال والبناء، وترسخ مبادئ وقيم التميز في جميع قطاعات الدولة والذي تجني ثماره بلادنا من تقدم وتطور وازدهار ودعمًا للتنافسية المؤسسية والعمل بروح الفريق.

وفي الحفل الختامي لتوزيع جائزة “مصر للتميز الحكومى” بحضور الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، أعلنت اللجنة فوز حي الشرق بمحافظة بورسعيد بالمركز الثاني في مسابقة أفضل الأحياء، وفي فئة مكاتب التموين فاز مركز خدمة المواطنين ببورسعيد بالمركز الأول، وفي المركز الثالث فاز مركز المناخ النموذجي.

وكان حفل إعلان نتائج جائزة مصر للتميز الحكومي الدورة الثانية 2020، قد انطلق مساء اليوم، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وشهد الحفل إعلان أسماء الفائزين الثلاثة في فئات الجائزة المختلفة، والتي تشمل جائزة التميز الفردي، وتتضمن أفضل موظف حكومي، أفضل فريق عمل.

يأتي ذلك، بالإضافة إلى جائزة الابتكار والإبداع المؤسسي، وجائزة المواقع المتميزة فى تقديم الخدمات الحكومية، فضلًا عن جائزة القيادات المتميزة، وجائزة الوحدة المتميزة في تقديم الخدمات الحكومية، وكذا المؤسسة المتميزة.

وقالت وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية، إن الجائزة تأتي تجسيدًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، حيث تم إطلاق “جائزة مصر للتميز الحكومي” لتحقيق إستراتيجية التنمية المستدامة (رؤية مصر 2030)، والتي تقضي بتكوين جهاز إداري كفء وفعال يطبق مفاهيم الحوكمة، ويساهم بدوره في تحقيق التنمية ويستجيب لطلبات المواطنين للعبور بمصر إلى مصاف الدول المتقدمة.

ويتمثل الهدف الرئيسي لهذه الجائزة السنوية في تحفيز روح التنافس والتميز على مستوى الموظفين من جهة، وعلى مستوى المؤسسات الحكومية من جهة أخرى، ويتم تكريم المتميزين في أداء الخدمات العامة تكريماً معنوياً ومادياً مما يرسخ قيم العطاء والانتماء والتميز، ويحفز الجميع على الارتقاء بمستويات الأداء والالتزام بمعايير الجودة والتميز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى