Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
محافظات

تحت شعار “أبناء النادي قادرون ” يترشح د.هيثم عبد السلام لمقعد نائب رئيس نادي شبان مسلمين أسيوط .

 

كتبت : رانيا مصطفي

في إطار متابعة جريدة أصالة وطن لإنتخابات نادي شبان مسلمين أسيوط ، والتي من المقرر إنعقادها يوم الثلاثاء الموافق ٢٠٢١/١١/٢٣ م من خلال إنعقاد الجمعية العمومية للنادي لإختيار مجلس الإدارة للدورة الإنتخابية الجديدة.
ومن الجدير بالذكر أن المنافسة شديدة بين عدد كبير من الشخصيات المرموقة ,ومن أحد أبرز المرشحين الدكتور هيثم عبد السلام على همام المرشح لمقعد “نائب رئيس نادي شبان مسلمين أسيوط”.
وذكر هيثم أنه حاصل على بكالوريوس الصيدلة من جامعة أسيوط عام ٢٠٠٢ م، ويشغل الأن منصب مدير بفرع تموين المستشفيات بالشركة المصرية لتجارة الأدوية ، وحاصل أيضا على الدكتوراة الفخرية في إدارة الأعمال من أكاديمية النيل للعلوم المالية والإدارية، ودورة في مهارات القيادة الأساسية ، ودبلوم مدير محترف معتمد ، ودبلوم مدير معتمد لإدارة السلاسل.
وأضاف أيضا أنه حاصل على دورة تدريب المتدربين TOT، ودورة مهارات البيع المتقدمة، ودورة الإستراتيجية والأمن القومي من أكاديمية ناصر العسكرية.
وأشار إلى خبرته السابقة كعضو مجلس إدارة سابق بجمعية الشبان المسلمين بأسيوط ,وأوضح أن هذه الخبرة تنبع من انتمائه لهذا الكيان العريق حيث أنه منذ صغره وهو لاعب لكرة السلة بهذا الكيان ( نادي شبان مسلمين أسيوط) ,والذي دعم انتمائه وعشقه لكرة السلة كونه يشغل حالياً منصب عضو لجنة الميني باسكت بالإتحاد المصري لكرة السلة.
وأفاد أنه يحمل رؤية وفكر جديد ورغبة في تطوير ورفعة نادي شبان مسلمين أسيوط ,وهو ما سيتم إعلانه قريبا من خلال برنامجه الإنتخايي ,والذي سوف يحمل العديد من المفاجأت السارة لجميع أعضاء النادي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى