Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
تعليم

دوريات امنيه بمحيط مدارس مدينه الضبعه بمطروح

 

مطروح : عبد السلام الهواري

قدم شباب مركز ومدينة الضبعه شرق محافظه مطروح الشكر الي اللواء هشام ابو النصر مساعد وزير الداخليه مدير امن مطروح وذلك نظرا لجهود رجاله من ضباط القسم في نشر رساله الان خلال فترة الدراسه بمحيط المدارس.

و نشر ابناء مدينة الضبعه عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك رسالات الشكر الي رجال الأمن متمثله في كلا من العميد منير مرزوق مأمور قسم شرطه الضبعه ،المقدم محمد البرلسي رئيس وحده مباحث القسم،العقيد اسلام الشربيني مفتش مباحث القسم ،الرائد مؤمن علواني معاون اول مباحث القسم ، وذلك لتكثيف جهودهم في نشر العديد من الدوريات الامنيه من رجال الشرطه وافراد المباحث سيارات الشرطه حول اسوار وشوارع مدارس مدينة الضبعه وخاصه المدارس الخاصه بالفتيات .

و ياتي ذلك كله تحت اشراف ومتابعة اللواء هشام ابو النصر مساعد وزير الداخليه مدير امن مطروح في اطار تنفيذ تعليمات وتوجهات وزاره الداخليه بالحفاظ علي توفير الأمن لأبنائنا الطلاب والتصدي لأي من العناصر الخارج عن القانون في اي محاولات منهم السرقه او التحرش او ما شابه ذلك الامر الذي ترك اثر إيجابي كبير في العديد من أهالي مركز ومدينة الضبعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى