Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
محافظات

رئيس مدينة ملوى يتابع جهود الوحدات القروية التسع بكافة القطاعات الخدمية بقرى مركز ملوى

 

تابع اللواء اركان حرب وكيل الوزارة احمد السايس رئيس مركز ومدينة ملوى ، جهود الوحدات المحلية القروية بنطاق قرى المركز، في تنظيم الحملات الميدانية، لإزالة الإشغالات، ومتابعة أعمال منظومة النظافة العامة، واعمال الرش والتعقيم ومدي التزام المواطنين بتطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية لمنع انتشار العدوي بفيروس كورونا المستجد، ومتابعة مشروعات حياة كريمة بقرى المركز .
من جانبها، قامت الوحدة المحلية لمجلس قروى إبشادات برئاسة الاستاذ سند مختار رئيس القرية بعمل حملة مكبرة للمرور على المحلات والاسواق والجزارين للتأكد من الذبح داخل السلخانة، كما تم عمل حملة رش وتطهير للقطاعات الخدمية ومواقف السيارات للوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد حفاظا على سلامة المواطنين ، وفى اطار الارتقاء بالمظهر الجمالى والبيئى والحد من إنتشار التلوث والأمراض وحفاظا على صحة المواطنين، تم رفع المخلفات والقمامه من نقاط تجميعها ونقلها للمقلب الرئيسى بالظهير الصحراوى.
كما نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ملوى حملة تطهير ورش وتعقيم ديوان الوحدة المحلية برئاسة الاستاذ ناصر ياسين سكرتير رئيس المركز والاستاذ رضا عبدالمجيد مدير الشئون الإدارية، وذلك فى اطار الوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد وحفاظا على سلامة المواطنين ، والارتقاء بالمظهر الجمالى للمبنى.
ونظمت الوحدة المحلية لمجلس قروى الروضة، برئاسة الاستاذ اسامه سيبويه رئيس القرية حملة لرش وتعقيم بنطاق القرية، وكذلك المرور على القطاعات الخدمية للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية ، كما تم تنفيذ حملة نظافة مكبرة للاهتمام بمنظومه النظافه حيثُ تم رفع جميع نقاط التجميع من اماكن تجميعها ورفع المخلفات بطريق الساحلية ونقلها الي الظهير الصحراوي واسفرت الحملة عن رفع 6 طن من القمامة والمخلفات الصلبه وفى سياق متصل تم عمل صيانة لأعمدة الانارة وتغطية الاسلاك وتركيب الكشافات، كما قام مسئول التنظيم بالقرية بإزالة سور بطول 10 أمتار وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالف
كما تم المرور على العومات والمعديات بقرية الروضة وبحضور الدكتور محمد عبداللطيف مدير التنمية وذلك للوقوف على مدى جاهزيتها والتأكد من الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية واجراءات الامن والسلامة.
ونفذت الوحدة المحلية لمجلس قروى نواى برئاسة الاستاذ امين الريحانى ، حملة نظافة مكبرة بنطاق الوحدة المحلية للإرتقاء بالمظهر الجمالى والبيئى للقرية والحد من إنتشار التلوث والأمراض وحفاظا على صحة المواطنين، حيثُ تم رفع المخلفات والقمامه من نقاط تجميعها بقرية قلبا وسيف وطريق حسونة ونقلها للمقلب الرئيسى بالظهير الصحراوى.
كما قامت الوحدة المحلية لمجلس قروى قلندول برئاسة الاستاذ صالح خيرى رئيس القرية ومسئول الانارة بأستمرار العمل بحملة الصيانة الدورية لأعمدة الانارة وصب القواعد الخرسانية استعداداً لفصل الشتاء.
واستعدادا للعام الدراسى الجديد قام الاستاذ عمر محى الدين رئيس القرية بالمرور على المدارس للتأكد من الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية وجاهزيتها لأستقبال العام الدراسى الجديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى