حوادث
إصابة 6 أشخاص في تصادم ميكروباص بالفيوم

حادث تصادم بين ميكروباص وربع نقل على طريق أسيوط الصحراوي بالفيوم يسفر عن إصابة 6 أشخاص ونقلهم للمستشفى
أصالة وطن
أُصيب 6 أشخاص في حادث تصادم وقع بين سيارة ميكروباص وأخرى ربع نقل، على طريق أسيوط الصحراوي الغربي بمحافظة الفيوم، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام لتلقي الإسعافات والرعاية الطبية اللازمة.
وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم قد تلقت بلاغًا من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث مروري ووجود عدد من المصابين، وعلى الفور انتقلت قوات الشرطة وعدد من سيارات الإسعاف إلى موقع البلاغ.
وبالمعاينة والفحص، تبين وقوع التصادم بين السيارتين، ما أسفر عن إصابة 6 أشخاص بإصابات متفرقة، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج.
وتم تحرير محضر بالواقعة، فيما أخطرت النيابة العامة التي تولت مباشرة التحقيقات للوقوف على أسباب وملابسات الحادث.



