الداخلية

الداخلية تكشف سبب وجود فتحة أسفل كوبري بالتجمع الخامس

الأمن يوضح ملابسات منشور فتحة أسفل كوبري بالقاهرة.. سائق من بني سويف اتخذها سكنًا وتم غلقها فورًا

أحمد محمد
كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات منشور مدعوم بصور تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تضمن الادعاء بوجود فتحة أسفل أحد الكباري يتردد عليها عدد من الأشخاص بمنطقة بالقاهرة.

وبالفحص، تبين تحديد موقع الفتحة المشار إليها أسفل أحد الكباري بدائرة قسم شرطة التجمع الخامس، حيث عُثر على أحد الأشخاص، وتبين أنه سائق مقيم بمحافظة بني سويف.

وبمناقشته، أقر بأنه حضر إلى القاهرة للعمل ولم يتمكن من توفير سكن مناسب، فقام بوضع باب خشبي على فتحة أسفل الكوبري واتخذها مكانًا للإقامة.

وعلى الفور، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وبالتنسيق مع الجهات المعنية تم غلق الفتحة المشار إليها وإزالة أسباب الواقعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى