الحماية المدنية تسيطر على حريق المعادي دون إصابات

السيطرة على حريق هائل في المعادي دون خسائر بشرية.. والحماية المدنية تفرض كردون أمني وتحقق في أسباب الحريق
أصالة وطن
تمكنت قوات الحماية المدنية بالقاهرة من السيطرة على حريق اندلع بمنطقة المعادي، دون وقوع أي إصابات أو خسائر في الأرواح، وذلك عقب استجابة سريعة من فرق الإطفاء.



وتلقت غرفة عمليات النجدة بلاغًا يفيد بتصاعد ألسنة اللهب والدخان من موقع الحريق، وعلى الفور تم الدفع بعدد من سيارات الإطفاء إلى مكان البلاغ، كما تم فرض كردون أمني بمحيط المنطقة لمنع امتداد النيران إلى المناطق المجاورة.
وتمكن رجال الحماية المدنية من إخماد الحريق بالكامل والسيطرة عليه قبل امتداده، فيما أكدت التحريات الأولية عدم تسجيل أي إصابات بين المواطنين.
وتواصل الجهات المختصة أعمال الفحص والمعاينة للوقوف على أسباب اندلاع الحريق وحصر الخسائر والتلفيات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.



