Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
مزيد

«الأرصاد» انكسار درجات الحرارة بدءًا من الغد حتى بدايات الأسبوع المقبل

 

كتبت هاجر عبد العليم

قال الدكتورمحمود شاهين، مدير مركز التحاليل والتنبؤات بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن درجات الحرارة ستعود للانخفاض بدءًا من الغد، مشيرًا إلى أنهم توقعوا ارتفاع درجات الحرارة اليوم على أغلب مدن ومحافظات الجمهورية، وهذا نتيجة المنخفض الجوي الحراري الممتد من شرق ليبيا إلى المنطقة الغربية في البلاد، مثل مطروح التي وصلت درجة حرارتها إلى 42 درجة مئوية.

 

وأضاف «شاهين» أن هذا المنخفض تحرك اليوم وأصبح له تأثير على القاهرة وجنوب الصعيد، وباقي المحافظات في مصر، وارتفعت درجة الحرارة حتى وصلت إلى 39 درجة مئوية في القاهرة، وانخفضت درجات الحرارة في مطروح ووصلت إلى 27 درجة مئوية.

 

وتابع:« نسب الرطوبة لم تكن مرتفعة، ولكن الشعور بدرجات الحرارة تحت أشعة الشمس يكون أكثر من مناطق الظل، وهناك انخفاض تدريجي في درجات الحرارة بدءا من الغد، بحوالي 4 أو 5 درجات مئوية، ثم يتوالى الانخفاض في درجات الحرارة، حتى بدايات الأسبوع المقبل ستكون درجة حرارة القاهرة حوالي 31 درجة، وستكون الأجواء جيدة بشكل كبير».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى