محافظ البحيرة تهنئ أوائل الإعدادية 2026 وتكرم المتفوقين

نورهان حمادة
قدمت الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، خالص التهاني القلبية لأوائل الشهادة الإعدادية على مستوى المحافظة، تقديرًا لتفوقهم وتميزهم خلال العام الدراسي الحالي، متمنية لهم دوام النجاح في مراحلهم التعليمية المقبلة.
وأكدت المحافظ أن النجاح ثمرة الاجتهاد والمثابرة، مشيرة إلى أن أبناء البحيرة يواصلون كل عام تقديم نماذج مشرفة في التفوق، بما يعكس ما تمتلكه المحافظة من طاقات واعدة قادرة على الإسهام في بناء المستقبل.
وفي هذا السياق، أجرت محافظ البحيرة اتصالات هاتفية بأوائل الشهادة الإعدادية لتهنئتهم بنتائجهم المتميزة، مشيدة بإصرارهم وجهودهم خلال العام الدراسي، كما وجهت التهنئة إلى أسرهم تقديرًا لدورهم في دعم أبنائهم وتوفير المناخ المناسب للتفوق.
وأكدت أن المحافظة مستمرة في دعم ورعاية الطلاب المتفوقين في مختلف المراحل، باعتبارهم الثروة الحقيقية للوطن وأحد أهم ركائز التنمية في إطار بناء الجمهورية الجديدة.
وفيما يلي أوائل الشهادة الإعدادية على مستوى المحافظة، حيث حصلت الطالبة بسنت بكر سعد قطب بكر على المركز الأول بمجموع 279 درجة، بينما تقاسمت المركز الأول مكرر عدد من الطالبات وهن: لينا ياسر كمال عبد المجيد حسن، أماني يحيى محمد علي، منة الله محمد حسين محمود خليفة، جنى وجيه رمضان محمد كليب أبو الخير، رحمة مصطفى إبراهيم طه الهابط، شهد طارق إبراهيم عبد المحسن، شهد السيد عبد القادر عبد المطلب، سارة محمد سعيد حسن أحمد، وآلاء محمد إبراهيم زيتون.




