Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
حوادث

ثلاثة أشقاء بالدقهلية يعتدون على جارهم بالأسلحة البيضاء

 

كتبت عبير فتحى
اعتدى 3 أشقاء بـ«عزبة السواح» التابعة لقرية كفر غنام بمركز السنبلاوين، فى محافظة الدقهلية، على جارهم بالأسلحة البيضاء أثناء توجهه إلى عمله ما أدى إلى إصابته بجروح خطيرة، ونقل على أثرها إلى المستشفى.

تلقى مدير أمن الدقهلية إخطارا من مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ من مستشفى السنبلاوين العام بوصول شاب مصاب بعدد من الطعنات وفى حالة خطرة.

وانتقل ضباط مباحث المركز إلى مكان البلاغ، حيث كشفت التحريات قيام 3 أشقاء بنصب كمين لجارهم «أحمد. ع»، 27 سنة، نجار مسلح، أثناء توجهه إلى عمله وقاموا بالاعتداء عليه بالأسلحة البيضاء والسنج والمطاوى، ما أدى إلى إصابته بجروح قطعية فى اليد والرأس وقطع بمرفق اليد، وإصابة ما بعد الارتجاح.

ولفتت التحريات إلى وجود خلافات سابقة بين الطرفين، قبل الحادث بيوم حيث قام الطرف الأول بالتعدى على والد المجنى عليه بالضرب وإصابته بإصابات بالغة، وتدخل بعض الأهالى وطالبوا التصالح بينهما ووافق الطرفان، ولكن تراجع الطرف الأول عن الاتفاق وقام بالتربص بنجل الطرف الثانى، وقاموا بالاعتداء عليه، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى