الأهلي يواصل تدريباته استعدادًا لمواجهة بيراميدز

أحمد علي البدري واصل النادي الأهلي تدريباته مساء اليوم الجمعة على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لاستكمال منافسات الدوري المصري الممتاز خلال الفترة المقبلة. وبدأ المران بفقرات بدنية داخل صالة الجيم، قبل أن يعقد المدير الفني ييس توروب جلسة فنية مع اللاعبين لشرح بعض الجوانب التكتيكية، تلاها تدريبات فنية متنوعة على أرض الملعب، قبل أن يختتم … تابع قراءة الأهلي يواصل تدريباته استعدادًا لمواجهة بيراميدز