رياضة

الأهلي يواصل تدريباته استعدادًا لمواجهة بيراميدز

أحمد علي البدري

واصل النادي الأهلي تدريباته مساء اليوم الجمعة على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لاستكمال منافسات الدوري المصري الممتاز خلال الفترة المقبلة.

وبدأ المران بفقرات بدنية داخل صالة الجيم، قبل أن يعقد المدير الفني ييس توروب جلسة فنية مع اللاعبين لشرح بعض الجوانب التكتيكية، تلاها تدريبات فنية متنوعة على أرض الملعب، قبل أن يختتم المران بتقسيمة قوية بمشاركة جميع اللاعبين.

وخضع رباعي حراسة المرمى، وعلى رأسهم محمد الشناوي، لتدريبات خاصة بدنية وفنية بشكل منفصل، ضمن البرنامج التدريبي الموضوع لهم.

وكان الفريق قد استأنف تدريباته بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها اللاعبون عقب الفوز على سموحة في الدوري.

ودية زد استعدادًا لبيراميدز
واستقر الجهاز الفني على خوض مباراة ودية أمام زد إف سي، يوم الإثنين المقبل، من أجل تجهيز اللاعبين، خاصة الذين لم يحصلوا على فرص مشاركة كافية مؤخرًا.

ويسعى الأهلي للوصول إلى أفضل جاهزية فنية وبدنية قبل المواجهة المرتقبة أمام بيراميدز، والمقرر إقامتها يوم 27 أبريل الجاري ضمن مرحلة التتويج بالدوري الممتاز، في لقاء يُتوقع أن يكون حاسمًا في صراع اللقب.

القناة الناقلة:
تنقل المباراة عبر قناة أون تايم سبورتس، مع استوديو تحليلي قبل وبعد اللقاء.

اقرا ايضا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى