ضبط 16 ألف لتر سولار مهرب في قنا خلال حملة تموينية
أحمد محمد نجحت حملة تموينية مكبرة بمحافظة قنا، بإشراف المهندس حسن القط وكيل وزارة التموين، في ضبط صاحب محطة وقود بتهمة التلاعب في المواد البترولية المدعمة وتهريب كميات من السولار لبيعها في السوق السوداء.ضبط كميات كبيرة من السولاروأوضح وكيل وزارة التموين أن رجال الرقابة تمكنوا من إحباط محاولة تهريب 6000 لتر سولار، كانت محملة على … تابع قراءة ضبط 16 ألف لتر سولار مهرب في قنا خلال حملة تموينية
انسخ والصق هذا الرابط إلى موقع الووردبريس الخاص بك لتضمينه
انسخ والصق هذا الكود إلى موقعك لتضمينه