Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضة

“متطوعي وزارة الشباب والرياضةYLY، يشاركون تنظيم تلقي المواطنين لقاح كورونا بمختلف المحافظات”

 

متابعة اسماء همام
يشارك متطزعي وزارة الشباب والرياضة مكتب “شباب يدير شباب” YLY في تنظيم حملات إعطاء لقاح كورونا وحث المواطنين على ضرورة التأكيد على إرتداء الكمامات وحفظ مسافات التباعد بين متلقي اللقاح.

كما قاموا بمساعدة متلقي الجرعات في انهاء كافة لالاجراءات من ملئ الاستمارات، والتسجيل على موقع وزارة الصحة، وكتابة الاستمارات، مرورًا بغرفة التطعيم، ومعاونة كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة، مع الحرص على التأكد من بعض الحالات كالأمراض المزمنة او أمراض القلب أو الحمل والرضاعة قبل تلقي الجرعة.

يشارك شباب متطوعي وزارة الشباب والرياضةYLY تنظيم هذه الحملات فى الكثير من المحافظات المختلفة وذلك يوميًا بدءًا من الساعة التاسعة صباحًا وحتى التاسعة مساءًا.

جدير بالذكر أن مشروع متطوعي وزارة الشباب والرياضةYLY “شباب يدير شباب” أطلقه الأستاذ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة منذ توليه مهام وزارة الشباب والرياضة عام 2018. والتي تعد من أهم المشاريع منذ توليه المنصب الوزاري لتنظيم العديد من الفعاليات واللقاءات بجميع محافظات الجمهورية فى ظل إهتمام الدولة بالشباب وحثهم على تقديم الدور المجتمعي، وتقديم الدعم للشباب على مستوى الجمهورية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى