محافظات

حادث تصادم على الطريق الصحراوي الغربي بأسيوط يُصيب شقيقين

أصالة وطن

أُصيب شقيقان، اليوم الخميس، إثر حادث تصادم وقع بين سيارة نقل ومركبة موتوسيكل كانا يستقلانها على الطريق الصحراوي الغربي بمركز منفلوط بمحافظة أسيوط.

وتلقى اللواء وائل نصار، مدير أمن أسيوط، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يفيد بوقوع الحادث ووجود مصابين، وعلى الفور تم توجيه قوات الأمن وضباط المباحث وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث.

وبالمعاينة تبين أن سيارة النقل رقم 1753 ي د ج اصطدمت بموتوسيكل بدون لوحات معدنية، ما أسفر عن إصابة كل من أحمد ص. ك وشقيقه رمضان، وتم نقلهما فورًا إلى مستشفى منفلوط المركزي لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.

وقام رجال الشرطة بتحرير المحضر اللازم تمهيدًا للعرض على النيابة، والتي ستتولى التحقيق في أسباب الحادث وتحديد المسؤوليات القانونية.

ويُعد الطريق الصحراوي الغربي من الطرق الحيوية التي تشهد كثافة مرور متزايدة، وغالبًا ما تتكرر على امتداده حوادث تصادم بسبب السرعات العالية وعدم الالتزام بإجراءات السلامة المرورية، ما يثير قلق الأهالي ويؤكد الحاجة إلى تعزيز إجراءات السلامة والرقابة المرورية على الطريق.

أقرا أيضا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى