Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
محليات

مع بدء تشغيل سوق الجملة الجديد .اعلان الأسعار الاسترشادية للمواطنين بالعريش

متابعة هاجر عبد العليم

مع بدء تشغيل سوق الجملة الجديد بالعريش .اليوم. في اطار احتفالات محافظة شمال سيناء بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر 1973 .. أعلنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بشمال سيناء الأسعار الاسترشادية للخضر والفاكهة داخل السوق اليوم الجمعة أول أكتوبر ، وذلك طبقا لتوجيهات الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء بالتخفيف عن المواطنين .

وحددت الأسعار الاسترشادية أسعار الخضر في السوق بواقع : من 8 – 9 جنيهات لكيلو الطماطم ، من 8 – 9 جنيهات لكيلو البطاطس ، من 4 – 5 جنيهات لكيلو البصل ، من 7 – 8 جنيهات لكيلو الباذنجان العروس ، من 5 – 6 جنيهات لكيلو الباذنجان الرومى ، من 8 – 10 جنيهات لكيلو الفلفل الرومى ، من 7 – 9 جنيهات لكيلو الكوسة ، من 8 – 10 جنيهات لكيلو الخيار البلدى ، من 9 – 10 جنيهات لكيلو الليمون ، ومن 16 – 17 جنيها لكيلو البامية .

وبالنسية للفاكهة .. تم تحديد الأسعار الاسترشادية بواقع : من 7 – 8 جنيهات لكيلو العنب الفيومى ، من 9 – 10 جنيهات لكيلو البلح ، من 6 – 8 جنيهات لكيلو الجوافة ، من 8 – 10 جنيهات لكيلو الرمان الصعيدى ، من 3 – 5 جنيهات لكيلو الرمان البلدى ، ومن 6 – 8 جنيهات لكيلو البرتقال .

وكان محافظ شمال سيناء قد شهد بعد ظهر اليوم بداية تشغيل سوق الجملة الجديد بمنطقة الكيلو 17 غرب مدينة العريش لخدمة المواطنين ، وذلك في اطار احتفالات محافظة شمال سيناء بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر ، والذى تكلف 180 مليون جنيها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى