Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
محافظات

تخصيص أراضٍ لإقامة مشروعات خدمية وأول مدرسة للاستزراع السمكي في كفر الشيخ

تخصيص أراضٍ لإقامة مشروعات خدمية وأول مدرسة للاستزراع السمكي في كفر الشيخ

كتبت هاجر عبد العليم

تنفيذي كفر الشيخ يخصص أراضي لإقامة مشروعات خدمية وأول مدرسة للاستزراع السمكي

وافق المجلس التنفيذي لمحافظة كفر الشيخ، خلال جلسته التي عقدت اليوم الخميس، برئاسة المحافظ جمال نور الدين، على تخصيص مساحة 1600م2 لإقامة محطة صرف صحي عليها بناحية العياش بمركز ومدينة بلطيم، لمرور أكثر من عامين على تاريخ صدور القرار، وتخصيص مساحة 143 مترا، وذلك لإقامة وحدة إطفاء عليها بقرية كفر مجر بمركز ومدينة دسوق.

 

كما وافق المجلس التنفيذي للمحافظة، على تخصيص مساحة 20900 متر من أرض أملاك دولة الواقعة بحوض ملاحة رشيد بالجزيرة الخضراء لإقامة أول مدرسة فنية تجريبية للاستزراع السمكى وبناء السفن عليها لخدمة أهالي المنطقة وعمليات الصيد في شمال المحافظة .

 

وناقش محافظ كفر الشيخ، عدداً من القرارات والموضوعات، خلال انعقاد جلسة المجلس التنفيذي للمحافظة، بقاعة الاجتماعات بديوان عام المحافظة، بحضور عمرو البشبيشى، نائب المحافظ، وياسر حفناوي، السكرتير العام للمحافظة، وهشام مطر، مساعد مدير أمن كفر الشيخ، وأحمد إسماعيل، مدير إدارة المجالس المحلية بالمحافظة، ورؤساء المدن ووكلاء الوزارات.

 

ووافق المجلس التنفيذي للمحافظة، على تحصيل 7 جنيهات عن كل إفادة لوحدة المرور لسيارات النقل التى تقوم بتجديد الترخيص سنوياً من إدارة مشروع دعم وتنمية الخدمات بالمحافظة مقابل أداء خدمة، كما وافق المجلس التنفيذي للمحافظة، على إطلاق اسم الشهيد أيمن الحاج إبراهيم على الشارع الذى تقيم فيه أسرته بناحية الجزيرة الخضراء بمطوبس.

 

كما وافق المجلس التنفيذي للمحافظة، على تخصيص قطعة أرض بمساحة “12 قيراطًا” من أرض أملاك دولة مسلمة للوحدة المحلية من منطقة أملاك أبو غنيمة لإقامة مدرسة ثانوى عام عليها بقرية الفقهاء، مركز سيدى سالم .

 

ووافق المجلس التنفيذي للمحافظة، على استغلال مساحة 8 أفدنة و12 قيراطا لحفر بئر استكشافي للغاز بالطريق المؤدى إلى البئر بحوض الهيشة وحوض سيال، زمام ناحية جمعية الكرادوه، مركز دسوق وذلك للبدء فى أعمال حفر البئر الاستكشافية.

 

كما وافق المجلس التنفيذي للمحافظة، على تخصيص مساحة 81 مترا غير مستغلة من جمعية تنمية المجتمع بقرية أبو زيادة مركز دسوق على أن يستغل الدور الأرضى بريد مقابل حق انتفاع بالإضافة إلى مجمع خدمى بالأدوار الأخرى.

 

ووافق المجلس التنفيذي للمحافظة، على تخصيص مساحة 112 مترا أملاك دولة لاقامة مجمع خدمى بناحية النوايجة مركز دسوق على ان يستغل الدور الارضى بريد مقابل حق انتفاع بالإضافة إلى مجمع خدمى بالأدوار الأخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى