حوادث

مصرع طالب جامعي في حادث سير بمركز المنشاة بسوهاج

فاطمة محمود

لقي طالب جامعي في نهاية العقد الثاني من عمره مصرعه إثر حادث تصادم بين موتوسيكل وعربة كارو بناحية خارفة المنشاة بدائرة مركز المنشاة جنوب محافظة سوهاج.

تفاصيل الواقعة

تلقى اللواء دكتور حسن عبدالعزيز، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة المنشاة بوقوع حادث سير أسفر عن وفاة شاب.
انتقل على الفور كريم المدني، رئيس مباحث مركز المنشاة، والنقيب أحمد غريب، معاون المباحث إلى موقع الحادث، حيث تبين وفاة علاء علي عباس، طالب بجامعة سوهاج ومقيم بقرية خارفة المنشاة، نتيجة تصادم الموتوسيكل الذي كان يقوده بعربة كارو على طريق المنشاة – جرجا.

الإجراءات الرسمية

تم نقل الجثة إلى مستشفى المنشاة المركزي، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة تمهيدًا للعرض على جهات التحقيق المختصة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى