Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
محافظات

جامعة المنصورة تطلق قافلة للكشف عن المواهب بين أطفال قرى «حياة كريمة» في الدقهلية

جامعة المنصورة تطلق قافلة للكشف عن المواهب بين أطفال قرى «حياة كريمة» في الدقهلية

كتبت هاجر عبد العليم

نظمت جامعة المنصورة، اليوم الثلاثاء، قافلة للكشف عن المواهب الذهنية والعقلية، في نادي النيل، للأطفال من قرى مركز شربين، في إطار مبادرة «حياة كريمة»، لتطوير الريف المصري، تحت شعار «قطار الفنون والإبداع».

 

حضر القافلة الدكتور عمرو جبر رئيس جامعة الطفل وعضو بلجنة تنمية ورعاية الموهوبين والمبتكرين، والدكتور محمود أبو المجد مدير نادي النيل وعضو بلجنة رعاية وتنمية الموهوبين والمبتكرين.

 

استقبلت القافلة 40 طفلا من عمر 5 وحتى 12 سنة، من الموهوبين في العلوم والرياضيات والابتكار على مدار اليوم والاستماع إليهم.

 

يذكر أن جامعة المنصورة، قد استحدثت محور اكتشاف الموهوبين والمبدعين في كافة المجالات لتنمية مهاراتهم ولتحقيق أهداف التنمية الريفية المستدامة، وذلك في إطار مشاركتها بالمشروع القومي لتطوير الريف المصري، ومن المقرر الاستمرار في تنظيم عدد من القوافل لاكتشاف الموهوبين بعدد من القرى التابعة لمركز شربين تمهيدا لاختيار الأكثر موهبة منهم وذلك لتدريبهم بجامعة المنصورة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى