Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
حوادثمحافظات

الحزن يخيم على أبناء الشرقية لوفاة ابن من ابنايها الذي وافته المنية أثناء قضاء شهر العسل بمدينه الغردقة إثر إصابته بأزمة قلبية. 

الحزن يخيم على أبناء الشرقية لوفاة ابن من ابنايها الذي وافته المنية أثناء قضاء شهر العسل بمدينه الغردقة إثر إصابته بأزمة قلبية.

 

 

كتبت عبير فتحى

 

 

 

خيم الحزن والأسي علي قرية كفر جمعة التابعة لمركز الزقازيق بمحافظة الشرقية لفقدها ابن من ابنائها الذي وافته المنية أثناء قضاء شهر العسل بمدينه الغردقة إثر إصابته بأزمة قلبية.

 

المهندس محمود عبد المولي الذي عاش شهورا طويلة يحلم بليلة العمر وعقب اتمام حفل زفافة اصطحب عروسة إلي مدينة الغردقة لقضاء شهر العسل وقبل مرور اسبوع واحد اصيب بازمة قلبية مفاجئة فسارعت عروسة بنقلة للمستشفي لانقاذة الا انه فارق الحياة فتعالت صرخاتها حزنا علي حبيب العمر وسارعت بابلاغ ذويها بالخبر الذي جاء بمثابة زلزال شديد وصاعقة فوق رؤوسهم. وقد عادت العروس الي قريتها وحيدة تتلقي العزاء من اهالي القرية والقري المجاورة بدلا من ان تتلقي التهاني .

 

واجمع اهالي القرية أن العريس الشاب كان محبوبا ودمث الخلق وكان يحرص علي صلة الرحم وانه قبل سفرة حرص علي وداع اقاربه واصدقاءه وكأنه كان يشعر بمكروها سوف يلحق به .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى