Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
محافظات

ندوه لمكافحه التدخين بمديرية الشباب والرياضة بالقليوبية

 

كتب محمود ناصر

 

 

وزاره_الشباب_والرياضه
#مديريه_الشباب_والرياضه_بالقليوبيه
ندوه لمكافحه التدخين بمديرية الشباب والرياضة بالقليوبية
في إطار التعاون المشترك بين مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية مع مديرية الشئون الصحية بالقليوبية ( وحده مكافحه التدخين) تم تنظيم ندوه حمله *مكافحه التدخين* ، افتتح اللقاء بكلمة من الدكتور محمود الصبروط مدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية، فى حضور كل من ، الاستاذة نجلاء الفرماوي مدير مكتب المبادرات بالمحافظة، و الاستاذ السيد أحمد عبد الغني مدير وحده التدخين أداره صحه البيئه ، والدكتورة ماريان مديرة إدارة الثقافه الصحية والاستاذ حسام الدين خيري مراقب أول صحه البيئه ومسئول وحده التدخين ، والاستاذ السيد محمد علي مراقب أول صحه البيئه ومسئول وحده التدخين .

أكد الصبروط في كلمته أن التدخين آفه العصر وسبب من أسباب هلاك الإنسان وتدمير صحته ، والذى يتنافي مع متطالبات الوقت الراهن فى وجود انسان ذو عقل وجسم سليم ، يستطيع يبنى بسواعده#الجمهورية_الجديدة ، وأن الشباب والرياضه تفتح دائما أبوابها للتعاون مع المديريات والمؤسسات المجتمعية الأخري لتنفيذ ندوات توعويه التى تستهدف اكبر قطاع من الشباب والعاملين .
كما تناولت الندوه توعيه المواطنين بأضرار التدخين الذي يؤثر بشكل مباشر علي صحه المواطن، وأيضا لابد علي الحفاظ على الصحه خلال جائحه كورونا التي نمر بها، وأيضا تطرق الحديث أنه يحظر التدخين نهائيا بكافه صوره في جميع المنشآت الحكوميه، وفرض غرامات على من يخالف .

برعايه الاستاذ الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضه،والدكتوره هاله زايد وزيره الصحه ، واللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبيه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى