وزارة

إقالة وكيل وزارة الزراعة بسوهاج … حقيقة أم شائعة ؟ مصدر يوضح لـ أصالة وطن الحقيقة

كتبت: أحمد علي البدري

انتشرت مؤخرًا شائعات عبر مواقع التواصل الاجتماعي تفيد بإقالة المهندس عابدين علي محمد ، وكيل وزارة الزراعة بمحافظة سوهاج. حرص مكتب جريدة وموقع “أصالة وطن” بسوهاج على التواصل مع أحد المصادر داخل المديرية لتوضيح حقيقة الأخبار المنتشرة.


*حقيقة الخبر *

  • أكد المصدر أن ما أثير بشأن إقالة المهندس عابدين علي محمد عارٍ تمامًا من الصحة ولا يمت للواقع بصلة.
  • أوضح أنه لم يصدر أي قرار رسمي بخصوص هذا الأمر، داعيًا إلى ضرورة التأكد من صحة الأخبار قبل نشرها، لتجنب إثارة البلبلة بين المواطنين.

*تحذيرات من نشر الشائعات *

  • شدد المصدر على أهمية الرجوع إلى الجهات المعنية للتحقق من صحة الأخبار قبل نشرها.
  • أهاب بأصحاب الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي عدم الانسياق وراء الشائعات أو نشر أخبار مغرضة تهدف لإثارة الفوضى، لتفادي المساءلة القانونية.

*الموقف الحالي لوكيل الوزارة *

  • أكد المصدر أن المهندس عابدين علي محمد متواجد حاليًا في اجتماع اللجنة الاقتصادية مع المحافظ، نافياً بشكل قاطع صحة الأخبار المتداولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى