Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضة

إنطلاق مهرجان الإتحاد العام لمراكز شباب مصر بمركز بدر .

 

 

كتبت وفاء محمد

إنطلقت اليوم فعاليات مهرجان الإتحاد العام لمراكز شباب مصر بمدينة بدر، تحت رعاية أ.د/ أشرف صبحى – وزير الشباب والرياضة واللواء/ هشام آمنة – محافظ البحيرة، وبحضور د/ ماجد العزازي – رئيس الإتحاد العام لمراكز شباب مصر ود/ إيمان عبد الجابر – رئيس الإدارة المركزية لمراكز الشباب وأ/ أسامة داود – رئيس مدينة بدر .

وأكد محافظ البحيرة على أن تنفيذ مثل هذه الفعاليات داخل مراكز الشباب يأتي في إطار إستراتيجية الدولة لتطوير أداء مراكز الشباب، وتحويلها إلى مراكز خدمة مجتمعية حقيقية، من خلال إحداث حراك قوي من خلال تطوير البرامج والأنشطة والمشروعات المقدمة لأعضاء مراكز الشباب بهدف تأهيلهم وتنمية قدراتهم .

من جانبه أوضح د/ إبراهيم خضر – مدير مديرية الشباب والرياضة، أن تنطلق المنافسات والفاعليات في العديد من المجالات الرياضية والفنية والثقافية ( خماسي قدم – تنس طاولة – كارتية – إختراق ضاحية – شد حبل – عروض جمباز – ندوات تثقيفية ) خلال الفترة من ٢٠ إلى ٣٠ سبتمبر الجاري، وذلك بمشاركة ٥٠٠٠ من أعضاء مراكز الشباب .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى