Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
قضايامحافظات

القبض على أحد الأشخاص لقيامه بالنصب والإحتيال على المواطنين بطنطا 

القبض على أحد الأشخاص لقيامه بالنصب والإحتيال على المواطنين بطنطا

 

كتبت عبير فتحى

 

ألقت أجهزة الأمن القبض على أحد الأشخاص لقيامه بالنصب والإحتيال على المواطنين والإستيلاء منهم على مبالغ مالية بزعم قدرته على إلحاق أبنائهم بالكليات والمعاهد العسكرية بطنطا.

تلقت الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بلاغا من 5 أشخاص، وجميعهم مقيمين مركز شرطة طنطا بمحافظة الغربية، بقيام أحد الأشخاص بالنصب والإحتيال عليهم والإستيلاء منهم على مبالغ مالية بزعم قدرته على إلحاق أبنائهم بالكليات والمعاهد العسكرية وتعيين أحد الشاكين بإحدى الجهات الحكومية، مدعياً علاقاته ونفوذه بمسئولى تلك الجهات “على خلاف الحقيقة”.

 

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين صحة الواقعة وقيام (أحد الأشخاص، مقيم بدائرة قسم ثان المحلة الكبرى بالغربية) بممارسة نشاطاً إحتيالياً فى النصب والإحتيال على المواطنين على النحو المشار إليه، وتمكن من خلال ذلك من الإستيلاء على مبالغ مالية من الشاكين، إلا أنه لم يفي بما وعد به ورفض رد المبالغ المالية المستولى عليها.

 

 

وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الغربية تم ضبطه، وبمواجهته اعترف بإرتكابه الواقعة على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى