سوشيال ميديا

أحمد موسى يهاجم المرشحين لمنصب نقيب الصحفيين..لهذا السبب

كتب أحمد علي البدري

شن الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج “على مسؤوليتي” المذاع عبر قناة صدى البلد الفضائية، هجومًا على الصحفيين المرشحين لتولي منصب نقيب الصحفيين وأنصارهم، مشددًا على أنه لا يسمح لأي مرشح أو أنصاره بالتجاوز في حق المؤسسات الصحفية.

تصريحات أحمد موسى

كتب أحمد موسى عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” قائلاً: “بشكل واضح لكل المرشحين وأنصارهم في انتخابات نقابة الصحفيين، غير مسموح لأي زميل أن يتجاوز في حق مؤسسة الأهرام أو رموزها على مدار تاريخها العظيم”.

تحذيرات موسى

حذر موسى قائلاً: “ابتعدوا مهاتراتكم وأزماتكم عن الأهرام.. وغير مسموح لأي مرشح أن يترك أنصاره لاستباحة رموز مهنة الصحافة في أي مؤسسة”. وأكد أنه ما حدث من إساءة للأهرام يجب ألا يمر مرور الكرام، مشيرًا إلى ضرورة التحرك للرد على هذا التطاول الفج والمدان. وأوضح موسى: “الأهرام خط أحمر.. عاشت وحدة الصحفيين”.

جولات المرشحين

يجري الصحفيون المرشحون لمنصب نقيب الصحفيين حاليًا جولات داخل المؤسسات الصحفية لعرض برامجهم الانتخابية التي يخوضون بها ماراثون انتخابات النقابة على زملائهم داخل تلك المؤسسات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى