Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
محافظات

محافظ مطروح يفتتح الوحدة الصحية بقرية ام الرخم

 

مطروح : عبدالسلام الهواري

 

افتتح  اللواء خالد شعيب محافظ مطروح اليوم الجمعة الوحدة الصحية بقرية أم الرخم غرب مدينة مرسي مطروح يرافقه اللواء أشرف ابراهيم خالسكرتير العام والنائب جمال الشورى عضو مجلس النواب والدكتور محمد على وكيل وزارة الصحة والمهندس ابراهيم الحفيان وكيل وزارة الاسكان وعمد ومشايخ القرية.

 

وأشار محافظ تمت مطروح أن اعمال تطوير الوحدة الصحية من احلال وتجديد بتكلفة تمت بتكلفة 6مليون جنيه ، من تنفيذ مديرية اسكان مطروح،وتتكون من طابقين على مساحة 428م وعلي مساحة اجمالية 1200م2،ويضم الطابق الاول عيادات أسنان و كشف وطوارئ وملاحظة ومكتب صحة المعلومات وتثقيف وتنظيم أسرة ومعمل متكامل، والطابق الثانى من سكن مجهز للاطباء والممرضات.

 

كما جه محافظ مطروح التهنئة لأهالي القرية على افتتاح مبنى الوحدة الصحية وتقديم مزيد من الخدمات الصحية والطبية للأهالي من وزائرى المحافظة خخاصة على الطريق السياحي لهضبة عجيبة، موجها لمديرية الصحة بعرض تقرير يومى عن اعمال الوحدة، مع اهمية الحفاظ على كافة الاجهزة والمعدات والقوى البشرية بما يعمل على استقرار الخدمات الصحية المقدمة واهمية إعلام الاهالي والتوعية بالخدمات اللى تقدمها الوحدة الصحية للتيسير على الاهالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى