Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضة

يقيم الاتحاد المصري لكرة القدم، ظهر اليوم الخميس، مؤتمر تقديم «كارلوس كيروش»، 

يقيم الاتحاد المصري لكرة القدم، ظهر اليوم الخميس، مؤتمر تقديم «كارلوس كيروش»،

 

متابعة عبير فتحى

 

 

 

 

يقيم الاتحاد المصري لكرة القدم، ظهر اليوم الخميس، مؤتمر تقديم «كارلوس كيروش»، المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني الأول بقاعة المؤتمرات بمقر الاتحاد.

 

 

 

وسيعقد المدير الفني الجديد مؤتمره الصحفي الأول على هامش معسكر المنتخب الوطني استعدادًا للقاء ليبيا ضمن تصفيات المجموعة الإفريقية السادسة.

 

إقالة حسام البدري

 

يُذكر أنه بعد نتائج باهتة في افتتاح حملة المنتخب المصري في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022، قرر الاتحاد المصري لكرة القدم إقالة المدرب الوطني حسام البدري.

 

وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم في اجتماعه الطارئ برئاسة أحمد مجاهد، رئيس الاتحاد، توجيه الشكر إلى الجهاز الفني والإداري للمنتخب الوطني الأول على الفترة الماضية التي قضاها في قيادة الفريق متمنيا التوفيق لجميع أعضائه التوفيق.

 

تعيين كيروش مديرًا فنياً للمنتخب

 

وفي وقت سابق، أعلن اتحاد كرة القدم تعيين البرتغالي كارلوس كيروش مديرا فنيا لمنتخب مصر الأول خلفا لحسام البدري الذي تم إقالته عقب التعادل مع الجابون بهدف في الجولة الثانية من منافسات التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

 

ويمتلك كيروش سجلا تدريبيا مميزا فى ظل تدريبه للعديد من الأندية والمنتخبات المهمة مثل عمله كمدرب مساعد في مانشستر يونايتد وعمله مدربا لريال مدريد بجانب تدريبه لمنتخب البرتغال وإيران وكولومبيا.

 

أول اختبار لـ”كيروش”

 

يخوض البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفنى الجديد لمنتخب مصر أول مباراة له في تدريب منتخب مصر فى الأسبوع الثانى من شهر أكتوبر المقبل ضد منتخب ليبيا، على أن يواجهه مرة أخرى بعد 4 أيام فى الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى