Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
محافظات

ضمن مبادرة “حياة كريمة”…إنطلاق قوافل بيطرية مجانية لحماية الثروة الحيوانية بكفر سعد بدمياط

كتبت:أصالة وطن
أعلنت  الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، عن تنفيذ قوافل بيطرية مجانية بالتعاون بين معهد بحوث التناسليات الحيوانية بالهرم ومديرية الطب البيطري، تستهدف حماية الثروة الحيوانية وخدمة صغار المربين والتخفيف عن كاهلهم، حيث ستنطلق تلك القوافل السبت القادم وتستمر حتى نهاية الأسبوع بعدد من قرى مركز كفر سعد وذلك فى إطار المبادرة الرئاسية “حياة كريمة” وبرنامج الحملة القومية للقوافل البيطرية التنموية العلاجية و الإرشادية.
وأضافت “المحافظ” أنه يتم تنفيذ تلك القوافل للمرة الثانية بالتعاون مع المعهد، حيث يحقق ذلك الاستفادة من البحوث العلمية التطبيقية لباحثى المعهد بما يساهم في تنمية الثروة الحيوانية والتعرف على طرق التربية والعلاج البيطرى السليم الماشية، وذلك من خلال ما تضمه القوافل من خدمات للكشف والفحص والتحصين وأيضاً عدد من الإجراءات الأخرى وكذلك ندوات توعوية.
ووفقاً للبيان الصادر عن مديرية الطب البيطري سيشارك بالقافلة أطباء المديرية وإدارة كفر سعد و تحت إشراف إدارات “الرعاية التناسلية” و”الرعاية والعلاج” و”الارشاد” بها، و يأتى برنامج تلك القوافل على النحو التالى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى