Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
تحقيقات وتقارير

حملات تفتيشية لمتابعة الإجراءات الإحترازية بمقاهي قنا

كتب أحمد أبوالكربان

تزامناً مع بدأ الموجة الرابعة لفيروس كورونا، شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا، اليوم، حملة لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية لمكافحة فيروس كورونا، ومراجعة الإجراءات الإحترازية فى المقاهي والمتابعة المستمرة والتشديد على جميع المحلات والمطاعم والمولات التجارية بضرورة الإلتزام بالتعليمات الصادرة في هذا الشأن، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وجرى ذلك بناءاً على توجيهات اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، على جميع الوحدات المحلية بقنا بضرورة شن حملات تفتيشية ودورية علي المقاهي والكافيهات ، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين، بالاضافة الي تطبيقهم حملات التعقيم والتطهير التي يقومون بها بشكل دوري وذلك تنفيذاً لتعليمات وتوجيهات رئيس مجلس الوزراء واللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحليه في تطبيق الإجراءت الاحترازيه لمواجهة الموجه الرابعه من فيروس كورنا للحفاظ علي صحة وسلامة المواطنين .

فيما صرح أشرف أنور، رئيس مجلس المدينة، أن في حال وجود مخالفة يتم اتخاذ الاجراءات القانونية للمخالف، كما أن الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا متستمرة في حمالاتها بشكل يومي دون تهاون مع اي مخالف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى