Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضة

مبادرة لجمع كل الأطراف من فريقي الأهلي والزمالك، في جلسة بمسجد الفتاح العليم

 

عبير فتحى

 

طرح الدكتور أسامة الأزهري، مستشار رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي للشؤون الدينية، مبادرة لجمع كل الأطراف من فريقي الأهلي والزمالك، في جلسة بمسجد الفتاح العليم وطيّ صفحات الإساءة والشتائم بين عموم الفرق الرياضية وتوجيه الطاقة السلبية إلى نجاح وليس صراع.

وتابع: الغريب أن المشهد ينذر بانتشار هذه الحالة من الاستقطاب، مضيفا أنه إذا استمر الحال بهذه الطريقة سيكون هناك اعتداء وعنف، لأن هناك حالة عامة من اشتعال روح الكراهية والتطاول والتنمر بين جماهير الفرق الرياضية.

ودعا إلى مبادرة من خلاله شخصيًا لجمع كل الأطراف في «جلسة شاي» ويكون شيء من التصافي، وطي هذه الصفحة من الإساءة والشتائم، وتوجيه الطاقة للنجاح وليس للصراع.

واقترح الدكتور أسامة الأزهري، توجيه الدعوة لكافة الأطراف في مسجد الفتاح العليم، قائلاً: «أدعوا فيها شيكابالا وأحمد مجاهد وإبراهيم عيسى، وقيادات الأهلى والزمالك، ومصطفى محمد، وحسام البدري، ولكل من يحب أن يحضر لنطوي هذه الصفحة».

جاء ذلك خلال لقاء الدكتور أسامة الأزهري على فضائية «دي ام سي» مع الإعلامي رامي رضوان.

وخلال الأيام الماضية، ظهر مصطفى محمد، لاعب هدف التعادل لمنتخب مصر في فيديو وهو يبصق ويقول لفظ خارج كان واضحًا من حركة فمه، عقب نهاية المباراة، فيما وصفه البعض بأنه كان يقصد الجهاز الفني أو أحد أفراده، من تصرفه.

وفي وقت سابق أثار الإعلامي والكاتب الصحفي إبراهيم عيسى جدلًا وأزمة مع جماهير النادي الأهلي.

وعلق «عيسى» على الجملة التي يرددها مسئولو وجماهير النادي الأهلي وهي «الأهلي فوق الجميع»، مشيرًا إلى أنها «تصريح نازي».

وقال إبراهيم عيسي خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج «حديث القاهرة» على فضائية «القاهرة و الناس»، إن جملة الأهلي فوق الجميع جملة نازية كان يرددها الألمان في عهد «هتلر»، مضيفًا أنها شعارات خاطئة و يرددها البعض بفخر شديد، متابعًا «لكن الأهلي فوق الأهلاوية فقط، وليس الآخرين».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى